عالم الكرة العراقية


منتدى يختص بشؤون واخبار الكرة العراقية
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 فيردر بريمن يتغلب على غرونيغن الهولندي بفريق 23 عام و بمشاركة رشيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاعلامي



عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 09/08/2012

فيردر بريمن يتغلب على غرونيغن الهولندي بفريق 23 عام و بمشاركة رشيد Empty
مُساهمةموضوع: فيردر بريمن يتغلب على غرونيغن الهولندي بفريق 23 عام و بمشاركة رشيد   فيردر بريمن يتغلب على غرونيغن الهولندي بفريق 23 عام و بمشاركة رشيد Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 11:03 pm

فيردر بريمن يتغلب على غرونيغن الهولندي بفريق 23 عام و بمشاركة رشيد 1344610923481

تغلب فريق فيردر بريمين الالماني تحت 23 عام, على غرونيغن الهولندي, في المباراة الودية و التي جرت على ملعب الاخير. حيث استطاع الضيوف تسجيل 5 اهداف على الفريق الهولندي مقابل 3. و قد اشترك بالمباراة العراقي اسامة رشيد.
و يخوض اسامة رشيد الان اختبارات مع نادي فيردر بريمنعلى امل التعاقد معهم, و كانت مباراة اليوم هي من ضمن الاختبارات. و قد استطاع رشيد صناعة احد الاهداف الخمسة, و قد قدم مستوى جيدا. و قد سبق له ان خاض 3 مباريات و سجل هدفا في احداها مع الفري الالماني.
و لم يتضح رسميا بعد اذا ما سيتم التوقيع ام لا, فقد اخبر مدرب الفريق ثوماس والتر اسامة بانه قد نجح بالاختبارات, و انه يرغب بضمه للفريق. و لكن لم تبلغ ادارة الفريق الالماني اسامة بعد بذلك, حيث يتوجب على النادي الاستغناء عن احد اللاعبين, لكي يتسنى لهم التعاقد مع لاعب جديد, و اذا ما لم تستغني عن احد اللاعبين قبل الحادي و الثلاثين من الشهر الحالي, فسيوقع اسامة مع احد الفرق الهولندية.
و لدى اسامة ذكريات عديده مع الكرة الامانية, ابرزها كانت المواجه في نهائي كاس امم اوربا تحت 17 عام, و ذلك حينما كان لاعباً للمنتخب الهولندي, و قد انتهت لفوز المانيا و تعرض اسامة الى اصابة كبيرة في تلك المباراة.
و يذكر ان اسامة رشيد, لاعب منتخبات هولندا للفئات العمرية, قد قرر عدم تكملة مسيرته مع الاتحاد الهولندي, و ذلك بعد قراره اللعب للمنتخب العراقي. و بعد مراسلات مع الفيفا, تمت الموافقة من قبل الفيفا على نقل سجلات اللاعب من الاتحاد الهولندي للاتحاد العراقي, و بذلك يكون قادراً على تمثيل المنتخبات الوطنية العراقية. و قد لعب اسامة مباراة دولية واحدة مع المنتخب العراقي في بطولة فوكس الدولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيردر بريمن يتغلب على غرونيغن الهولندي بفريق 23 عام و بمشاركة رشيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الكرة العراقية :: المحترفون العراقيون :: اللاعبون المحترفون-
انتقل الى: